منتديات نسوة - شبكة نسوة منتديات النساء والبنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» كيك لذيذ بدون فرن تحضيرينه في آخر لحظة
البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم Emptyالأربعاء أبريل 17, 2024 12:03 pm من طرف حاسنة

» كيف تجعلين زوجك يعشقك ويعشق جسدك "فيديوهات +18
البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم Emptyالخميس يناير 25, 2024 2:07 pm من طرف راقي باخلاقي

» علاج السحر المرشوش القديم المتجدد باية واحدة فقط
البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم Emptyالخميس يناير 25, 2024 1:00 pm من طرف راقي باخلاقي

» دعاء عجيب به ترزق اشياء وفائدة عجيبة للتيسير ومجيء الخير
البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم Emptyالخميس يناير 25, 2024 1:00 pm من طرف راقي باخلاقي

» سحر يشبه زيت علي باب الدار

» العلاج النهائي من المس خلال ايام معدوده مجرب للعديد من الحالات و من شيخ ثقه جدا/ قديم

» انواع سحر جلب الحبيب اعراض سحر التهييج علامات سحر المحبة بالمني والصورة
البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم Emptyالخميس يناير 25, 2024 12:48 pm من طرف راقي باخلاقي

» حركات تخلي زوجك ينجن عليك, يصير عبد للجنس ما يوقف بالفيديو والشرح الممل
البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم Emptyالخميس يناير 25, 2024 12:46 pm من طرف راقي باخلاقي

» كيف اجعل زوجي يذوب من كلامي بالفيديو وشرح توضيحي "مجنون مص"
البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم Emptyالخميس يناير 25, 2024 12:42 pm من طرف راقي باخلاقي

صورة دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني مع فتوي الاباحة

الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 5:57 am من طرف 5noor

تعاليق: 1

كيف اقنعه بالزواج و هو رافض للفكرة

الإثنين سبتمبر 01, 2014 7:03 pm من طرف Anonymous

تعاليق: 16

دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق مجرب صحيح

الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:43 am من طرف مطوع

تعاليق: 7

طرق لجعل الحبيب يتقدم لخطبتي بسرعه

الأربعاء سبتمبر 03, 2014 5:01 am من طرف ابو خالد

تعاليق: 19

مجربات لرجوع شخص

السبت نوفمبر 04, 2023 5:05 am من طرف siham2009

تعاليق: 0

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني

الأربعاء فبراير 26, 2014 12:34 am من طرف ابو خالد

تعاليق: 7

طرق تجعل شخص يحبك بجنون بثمانية خطوات بسيطة

السبت يناير 28, 2012 5:49 pm من طرف ابو خالد

تعاليق: 3

كيفاش تقدر تخليه يحماق عليها فالنعاس ؟

السبت يوليو 08, 2023 5:18 am من طرف ميرا

كيف أجعل حبيبي يحبني لحد الجنون

السبت يوليو 08, 2023 5:17 am من طرف ميرا

تعاليق: 0

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك

الأربعاء فبراير 12, 2020 9:55 am من طرف ميرا

البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم

البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم Empty البنات اللي بغات شعرها يطوال و يولي قوي تدخل هنا و الله ماتندم

مُساهمة من طرف بسبوسة وعسل الجمعة أكتوبر 10, 2014 3:20 pm

السلام عليكم جميعا جمعة مباركة للجميع بالمغفرة و الصحة و طولة العمر كل من عندها شي حاجة الله يسر ليها امورها يقضي حاجتها في السر يا ربي امين المهم بلا مانطول عليكم انا جربت واحد الوصفة ديال جمال الصقلي رووووعة و الله اللي بغات شعرها ينوض من الجذر اللي عندها شي بلاصة خاوية في راسها تدير هاد الوصفة انا بعدا اللي تلاقيت معاها تقول ليا شعرك ولا قوي و طويل المهم انا خديت الوصفة من mfm ديال جمال الصقلي عندي دواك زدت عليهم شي حاجة من عندي
غادي تاخدو نفس الكمية من السالمية الريحان بابونج الخزامة زنجلان اليزير تحمروهم في الفران بعد ما طيبو الخبز طحنوهم مزيان تخلطوهم مع الماء غليان مزيان هادي بالنسبة للي شعرها دهني اما ايلا كان شعرك جاف خلطيهم بزيت العود المهم ديري كلشي في قرعة تخليه ملي تمشي للحمام كاتديري هاداك التخت اللي التحت اللي تعزل و بقا الفوق و بقاي فينما تدوري دهني بيه شعرك مع التدليك في الصباح في الغدا و في العشا و اي وقت و اللي خداما بحالي تديرو في الصباح و الليل و الله حتا غاديين تشكروني بزاااف
اللي جرباتو ترد عليا الخبار انا بعدا الخلفة ديال شعري ولات كاتحشمني مع الفولار ايوا دعيو معايا

بسبوسة وعسل

- مواضيع مماثلة